VP Awards: Recognising the Best in Middle East Optical Business

تقديرا للأفضل في شركات البصريات بالشرق الأوسط

جوائز فيجن بلس (العربية) 2022

اختبر العظمة، احتفل بالامتياز في صناعة النظارات ومنتجات العناية بالعين

تقدم جوائز فيجن بلس، التي يتم استضافتها كجزء من معرض فيجن بلس اكسبو 2022 المقام على مدار 3 أيام في دبي، التقدير المستحق لكبرى العلامات التجارية التي أعادت تشكيل وجه تجارة البصريات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بعروضها المبتكرة في كافة القطاعات.

جوائز فيجن بلس هي الجائزة الوحيدة في المنطقة التي تحدد المعايير للعروض المقدمة من العلامات التجارية البصرية العالمية. وتختبر الجوائز إلى أي مدى تمثل التصميمات، العلامات والمنتجات نفسها ذوق شركات تجارة البصريات والمستهلكين النهائيين.

تفتح جوائز فيجن بلس (العربية) الباب أمام الترشيحات في عدد كبير من الفئات، وتمنح العلامات الفرصة لعرض قدراتها في قطاعات متعددة – النظارة والتكنولوجيا. هذا العام أيضا، من المتوقع أن تقدم العلامات العالمية مشاركاتها. كل مشاركة هي بيان في حد ذاته – اعلان عن التزام العلامة بالإمتياز.

وكما هي العادة، سوف تقوم هيئة تحكيم مختارة تضم ممثلين من أكبر سلاسل مبيعات التجزئة في الشرق الأوسط، بتقييم كل مشاركة واختيار أيها جدير بالظهور على قائمة الترشيحات النهائية.

يعتبر الترشيح انجازا في حد ذاته. أن يتم اختيارك كأحد أهم 5 منتجات في الفئة التي تشارك فيها يعده الكثيرون فوزا. ولم لا؟ كل علامة تصل إلى قائمة الترشيحات خضعت لتقييم دقيق ومفصل من خبراء في التجارة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. أخيرا، يعود الأمر إلى أخصائيي البصريات في أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا لتقييم المشاركات على أساس المعايير المختلفة واختيار الفائزين. وقد بني برنامج الجوائز بأكمله على عملية تساعد العلامات على جمع الآراء من الجمهور الذي يهمها. وهذا يساعدها على تشكيل عروضهم وفقا للسوق وهو ما يضمن بالتالي قبولا أفضل من جانب عملائهم.

شملت قائمة الفائزين السابقين بهذه الجوائز المرموقة كل من: بنتلي، شوبارد، راي بان، ميو ميو، ماوي جيم، أوكلي، سيلويت، ليندبرج، هاللو كيتي ومونوجرام وغيرهم. وفي فئات العدسات الطبية والعدسات اللاصقة تركت شركات زايس، ايسيلور، هويا، بي + أل، ألكون وأكيو فيو بصمتها. وشهدت جائزتا معزز القيم للمختبرات والبيع بالتجزئة فوز كل من شنايدر، ساتيسلوه، بريو وغيرهم.

آخر موعد لتلقي المشاركات من العلامات التجارية هو 25 يوليو 2022.

لمزيد من المعلومات حول فئات جوائز فيجن بلس (العربية) 2022 وشروط المشاركة، اضغط الرابط التالي.

الجدول والتواريخ المهمة


تقديم العلامات التجارية للمشاركات الخاصة بها
آخر موعد 25 يوليو 2022

الترشيحات النهائية من جانب أعضاء هيئة التحكيم
مقرر موعده في 8 أغسطس 2022

تصويت المتخصصين في رعاية العين
من 24 أغسطس حتى 7 أكتوبر 2022

ليلة تقديم الجوائز في معرض فيجن بلس اكسبو
اليوم الثاني من المعرض 20 أكتوبر 2022

 


Winners this year would be announced on Oct 20, 2022, at a special awards night in the midst of the crème de la crème of the Middle Eastern optical community.

VisionPlus EXPO 2022, Dubai
Venue: Festival Arena Exhibition Centre, Dubai.